التخطي إلى المحتوى الأساسي
 
English
 

استضاف مجلس الغرف السعودية ورشة عمل حول دراسة حاجة سوق العمل من الدبلومات وتقييم مدى الاحتياج للدبلومات التي تقدمها حالياً عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن بالتعاون مع القطاع الخاص، وذلك بحضور فريق من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ومجموعة مدراء الموارد البشرية في القطاع الخاص وممثلين من وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية. 


واستهلت أعمال الورشة بكلمة لعميدة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتورة آمال بنت محمد الهبدان، ثم كلمة لرئيسة الفريق الأستاذة نجد الخراشي، وأخرى لمديرة الإدارة العامة لشؤون سيدات الأعمال بمجلس الغرف السعودية الدكتورة ريم الفريان، حيث تناولن أهمية الورشة في دعم كافة الجهود المبذولة لإيجاد فرص عمل للمرأة من خلال دراسة حاجة السوق والعمل على تأهيل وتدريب الكوادر النسائية للوظائف المطلوبة، فضلاً عن وضع الحلول الملائمة للتحديات التي تعترض عمل المرأة في القطاع الخاص مواكبة لرؤية المملكة 2030م.


كما شهدت الورشة تقديم عرض استعرض دبلومات التعليم المستمر الحالية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، إلى جانب استعراض برامج التدريب المهني.


وتهدف الورشة إلى استعراض دبلومات التعليم المستمر الحالية بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبرامج التدريب المهني لأخذ مرئيات القطاع الخاص حولها، وذلك لسد الفجوة بين مخرجات التعلي

 
 
 
اخلاء مسنولية - Disclaimer
تعليمات (نافذة جديدة)

الأخبار

:

مجلس الغرف السعودية يستضيف ورشة لدراسة حاجة سوق العمل النسائي من الدبلومات